Danl New Energy Co., LTD

Danl شركة جديدة للطاقة المحدودة

الصفحة الرئيسية
منتجات
معلومات عنا
جولة في المعمل
مراقبة الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتيختم lead acid بطارية شاحن

صغير مختومة الرصاص الحمضية شاحن البطارية 84V 2A التلقائي CC السيرة الذاتية ورسوم العائمة

صغير مختومة الرصاص الحمضية شاحن البطارية 84V 2A التلقائي CC السيرة الذاتية ورسوم العائمة

    • Small Sealed Lead Acid Battery Charger 84V 2A Automatic CC CV And Floating Charge
    • Small Sealed Lead Acid Battery Charger 84V 2A Automatic CC CV And Floating Charge
    • Small Sealed Lead Acid Battery Charger 84V 2A Automatic CC CV And Floating Charge
    • Small Sealed Lead Acid Battery Charger 84V 2A Automatic CC CV And Floating Charge
    • Small Sealed Lead Acid Battery Charger 84V 2A Automatic CC CV And Floating Charge
  • Small Sealed Lead Acid Battery Charger 84V 2A Automatic CC CV And Floating Charge

    تفاصيل المنتج:

    مكان المنشأ: الصين
    اسم العلامة التجارية: VLDL
    إصدار الشهادات: CE, ROHS
    رقم الموديل: VL8402

    شروط الدفع والشحن:

    الحد الأدنى لكمية: 12 pcs
    الأسعار: Negotiable
    تفاصيل التغليف: 12/كرتون أجهزة الكمبيوتر
    وقت التسليم: 7-10 أيام
    شروط الدفع: دولارات ترينيداد وتوباغو، بأي بال
    القدرة على العرض: 10,000 أجهزة الكمبيوتر/الشهر
    اتصل
    مفصلة وصف المنتج
    إسكان: الألومنيوم بحجم: 170 * 90 * 50 مم
    G.W: 1,3 kg ac مدخل: 110/230 Vac
    تصنيف الانتاج: 84V 2A رسوم ماكس: 102.9Vdc ، 2 أمبير
    اتهم الخطوات: قبل الشحن ، CC والسيرة الذاتية ضمان: 2 سنة
    تسليط الضوء:

    constant voltage battery charger

    ,

    battery trickle charger

    شاحن بطارية حمض الرصاص الذكي 84V 2A التلقائي CC ، السيرة الذاتية ورسوم العائمة

    الوصف:
    مصممة لبطارية ليثيوم 84V. المدخلات مع 110 أو 230VAC و voltatge تصنيف الناتج هو 84V 2A. الحد الأقصى لشحن الجهد الذكي هو 102.2 فولت لبطاريات Li. 4 خطوات ذكية للشحن مع الشحن المسبق ، CC ، السيرة الذاتية والقطع العائم أو الأوتوماتيكي ، سوف يقوم هذا الشاحن بشحن بطارية الدراجات النارية / الدراجات الإلكترونية بسرعة كبيرة ، مع كفاءة عالية وحماية عمر البطارية إلى أقصى حد. جودة عالية وسعر المصنع و 2 سنة الضمان. كمورد / مصنع / مصنع لشحن البطاريات الأصلي ، توفر Danl حل الشحن الكامل لمنتجات EV الخاصة بك.

    مواصفات:
    التيار المتردد المدخلات الجهد: 110 أو 230VAC
    AC مدخلات التكرار: 50/60 هرتز
    خرج تقييمه: 84 V 2Amps
    ماكس شحن الجهد: 102.9V
    الأبعاد (LxWxH): 170 × 90 × 50 مم
    الوزن الصافي: 1 كجم
    الإسكان: الألومنيوم
    اللون: فضي أو أسود

    Techonolgy:
    عالية التردد تبديل وضع امدادات الطاقة
    MCU الذكية contolled

    الحماية:
    ماس كهربائى ، والإفراط في الجهد ، والإفراط في درجة الحرارة ، عكس القطبية.

    ضمان:
    ضمان كامل لمدة عامين مع سياسة الاستبدال المجانية.
    تغيير الوضع في غضون 24 ساعة بعد تلقي تقرير المنتج الفاشل من العملاء.

    التطبيقات:
    شحن 84V بطارية الرصاص الحمضية Powerd دراجات نارية كهربائية / دراجات بخارية.

    وظيفة خاصة ل EV:
    1) إشارة القفل متوفرة: لا يمكن بدء EV عند الشحن.
    2) سلك إشارة عن بعد متاح لربط لوحة التحكم العرض الرقمي.

    طريقة الشحن:
    لبطارية الرصاص الحمضية: الشحن المسبق ، CC ، السيرة الذاتية ، العائمة.
    لبطارية الليثيوم: قبل الشحن ، CC ، السيرة الذاتية ، قطع السيارات.

    سد العجز المدخلات والمخرجات موصل:
    نحن توريد المقابس المختلفة و connecotor بواسطة تطبيقات العملاء.



    لماذا تختار شاحن بطارية VLDL 84V ؟
    نظرًا لأننا نستخدم جميع المكونات العليا من أفضل 5 موردين من الصين ومن جميع أنحاء العالم ، فإن الجودة أعلى بكثير من منافسينا الذين يبيعونك بسعر رخيص جدًا.
    كما يقول المثل القديم " أنت تحصل على ما تدفعه مقابل " ، فلماذا يمكن لمعظم شركات شحن البطاريات اقتباس سعر رخيص جدًا؟ حتى نصف اقتباس لدينا !!! نحن نعلم أنهم يستخدمون المكونات المستخدمة مثل الموائم ، أنبوب المقوم ، أنبوب الطاقة ، إلخ مع سعر 1/10 من منتجاتنا. لذا فهي توفر الكثير من التكلفة ، لكن معدل تعطل أجهزة الشحن لديها يصل إلى 50٪ أو أعلى.
    فيما يتعلق بالجودة ، تضمن شواحن VLDL ضمانًا كاملاً لمدة عامين ، وسوف نستبدل أجهزة شحن الأعطال بحرية. لدينا هذه الثقة لأننا نستخدم مكونات ذات جودة عالية ونظام فحص جودة ستريك.

    سلسلة الإخراج: 240W الحجم: 170 × 90 × 50 مم الوزن الصافي: 1.2 كجم
    إدخال نموذج التطبيق لاي لأنواع البطارية العائمة الخامس جيم الخامس (الخامس) CC (A) التحول

    إدخال التيار المتردد:

    110/230 فولت

    تكرر:

    47 ~ 63HZ

    VL1210L بطارية 12V LiFePO4 14.6V 10A CC5 ~ 8٪
    VL1210 بطارية الرصاص الحمضية 12V 13.5V 14.7V 10A CC20٪
    VL2407LM بطارية 24V Li-MnO2 29.4V 7A CC5 ~ 8٪
    VL2407L بطارية 24V LiFePO4 29.2V 7A CC5 ~ 8٪
    VL2407 بطارية الرصاص الحمضية 24V 27.6V 29.4V 7A CC20٪
    VL3605LM 36 فولت بطارية ليثيوم MnO2 42V 5A CC5 ~ 8٪
    VL3605L 36V بطارية LiFePO4 43.8V 5A CC5 ~ 8٪
    VL3605 36 فولت بطارية الرصاص الحمضية 41.4V 44.1V 5A CC20٪
    VL4804LM بطارية 48V Li-MnO2 54.6V 4 ا CC5 ~ 8٪
    VL4804L 48 فولت بطارية LiFePO4 43.8V 4 ا CC5 ~ 8٪
    VL4804 48 فولت بطارية الرصاص الحمضية 55.2V 58.8V 4 ا CC20٪
    VL6003L 60 فولت بطارية LiFePO4 73V 3A CC5 ~ 8٪
    VL6003 60 فولت بطارية الرصاص الحمضية 67.5V 73.5V 3A CC20٪
    VL72025L 72V بطارية LiFePO4 87.6V 2.5A CC5 ~ 8٪
    VL72025 72 فولت بطارية الرصاص الحمضية 81V 88.2V 2.5A CC20٪
    ملاحظة: تتوفر المدخلات / الإخراج / نوع المكونات / الموصلات المخصصة.










    تفاصيل الاتصال
    Danl New Energy Co., LTD

    اتصل شخص: Mr. chen

    الهاتف :: +8618588669951

    إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

    منتجات أخرى
    شاحن سيارة الغولف الكهربائية

    360W Ez يذهب كهربائيّ لعبة غولف عربة شاحن انتاج قوة مع 24V 12A ذكيّ شحن

    42 فولت 18 أمبير شاحن الذكية مع 4 خطوات شحن للكهرباء عربات الغولف

    36 فولت أسود فضي للجولف كارت شاحن بطارية نادي السيارات الذكية 4 خطوات الشحن

    110V مدخلات EZGO كهربائية للجولف العربة شاحن مع الإخراج 36V 5A CC CV والوحدة

    شاحن بطارية مقاوم للماء

    48V 15A شاحن بطارية مقاوم للماء لي وبطاريات حمض الرصاص مع حالة الألومنيوم

    ذكي 48V 25A المياه - شاحن بطارية دليل مختومة بالكامل للسيارات الكهربائية

    الذكية 48V 20A شاحن بطارية مضادة للماء ، IP65 مختومة ليثيوم / حمض بطارية شاحن بطارية

    التلقائي 4 مراحل شاحن بطارية مضادة للماء 6.0 KG 72V 12A لبطاريات جيش تحرير السودان ليلا

    شاحن بطارية ليثيوم

    عالية الطاقة 48 فولت شاحن بطارية ليثيوم ، التلقائي 900W 15 أمبير شاحن ليثيوم

    سريع CC CV شحن 12 فولت 4a الذكية لشحن البطاريات 16ah / 22ah بطارية الليثيوم

    58.4V ماكس شاحن بطارية ليثيوم شحن ، شاحن PFC مع 110-140 مساهمة بطالة العالمي

    42V 4A شاحن بطارية ليثيوم ، الولايات المتحدة دبابيس التوصيل والإخراج مع موصل RCA ، الشحن الذكية

    طلب اقتباس

    E-Mail | خريطة الموقع

    Privacy Policy الصين جيّد جودة شاحن بطارية ليثيوم المزود. © 2018 - 2021 lithium-batterycharger.com. All Rights Reserved.